برامجنا التعليمية

نقدم دورات تعليمية مرخصة من قبل "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" مخصصة للطلاب بأعمار 6 إلى 16 عاماً.
الحد الأقصى لعدد طلاب كل مجموعة دراسية 5 طلاب لضمان حصولهم على الفائدة العلمية المرجوة وبناء شخصية كل طالب من خلال تعزيز روح الفريق والعمل الفكري الجماعي.
ينصب تركيزنا في البداية على مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية.
ونأمل منكم تسجيل اهتماماتكم على استمارة التسجيل على الإنترنت، مما يساعدنا على توظيف فريق عمل المحترف لتحقيق كافة رغباتكم واحتياجاتكم.
من المدرسين المؤهلين لإعطاء الدروس في كل المواد الدراسية. نرجو منك أن تنقر على زر "المواد الدراسية" لتطلع على مزيد من المعلومات عن برامجنا الحالية.
المواد الدراسية القادمة قريباً هي: اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية، العلوم، مهارات التفكير الشفهي واللاشفهي وبرامج تدريبية على اختبارات القبول كات الخ

رسالتنا

نسعى، في مركز إنهانس التعليمي، لتوفير كافة الأدوات والشروط والوسائل اللازمة لتحقيق نجاح طلابنا سواء في مراحل دراستهم المدرسية أم الأكاديمية أم المهنية. حيث نتفهم تحديات التعلم في عالمنا المتسارع ونستوعب احتياجات تعلم المناهج الحديثة، مثل تنمية وتطوير الذكاء بأنواعه المتعددة ضمن بيئة دراسية مرحة تعزز الاعتماد على الذات، واكتشاف نقاط القوة والتميز لدى كل طالب والعمل إلى تعزيزها، كما نستفيد من التنوع الثقافي الحضاري داخل دولة الإمارات ونغتنمه كفرصة لبناء شخصية فريدة ومتميزة لأبنائنا الطلبة.

فريق العمل

نختار فريقنا التدريبي بعناية فائقة من المدرسين المتمتعين بالإنجازات التعليمية والسمعة الأخلاقية الرفيعة والمؤهلات الموثوقة والنجاحات السابقة في المدارس، إضافة على تمتعهم بحماس وشغف قوي نحو بناء علوم وعقول ومهارات الطلبة وتعزيز قدراتها.
يضمن نظام عملنا ضمن مجموعات صغيرة، إتاحة الوقت للأستاذ للتركيز على كل طالب واكتشاف مواهبه وتعزيزها وتوظيفها لتحقيق التميز العلمي.